google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخباررياضةعام

اللواء خالد خليفة ” حفتر ” رئيسًا شرفيًا لنادي الإسماعيلي المصري

اللواء خالد خليفة ” حفتر ” رئيسًا شرفيًا لنادي الإسماعيلي المصري

القاهرة ـ الرؤية24

ـ منح النادي الإسماعيلي المصري الرئاسة الشرفية إلى اللواء خالد خليفة حفتر ، على هامش مباراة الدراويش والأهلي الليبي، تزامنًا مع بدء احتفاليات النادي الإسماعيلي بذكرى مئويته التاريخية.

وكان المهندس نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري ، قد وجه شكره وتقديره للأشقاء في ليبيا والنادي الأهلي الليبي، على حسن الإستقبال والضيافة.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع بروتوكول مشترك بين النادي الإسماعيلي و النادي الأهلي الليبي، والذي سيشمل العديد من الجوانب سواء الفنية أو التسويقية وغيرها من تبادل الخبرات بين الجانبين.

ويُعد اللواء خالد خليفة حفتر هو نجل المشير خليفة حفتر قائد القيادة العامة للجيش الليبي.

رُقى حفتر لرتبة اللواء العام الماضي، وذلك بعدما قرر والده خليفه حفتر إنشاء رئاسة أركان الوحدات الأمنية كوحدة عسكرية تابعة للقيادة العامة، وكُلف بها خالد الذي كان آمر «اللواء 106 مجحفل» كقائد للرئاسة الجديدة.

يأتي منح هذه الرئاسة الشرفية للواء خالد حفتر بعد عام من تسمية نادي المريخ السوداني لشقيقه “الصديق حفتر” رئيسًا شرفيًا لنادي المريخ السوداني العام الماضي ويدخل السودان بعدها في حـ ـرب بعد أيام من تسميته التي التقى خلالها قائد قوات الدعـ ـم السريـ ـع محمد حمدان دقلو الذي تخوض قواته حربًا مع الجيش السوداني .

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى