google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارحوادثعام

الدعـ ـم السريـ ـع يُديـ ـن ” ذبـ  ـح ” أفراداً من الجيش السوداني لمواطن و تقطـ ـيع أحشـ ـاءه والتمثـ ـيل بـ جثـ ـته

الدعـ ـم السريـ ـع يُديـ ـن ” ذبـ  ـح ” أفراداً من الجيش السوداني لمواطن و تقطـ ـيع أحشاءه والتمثـ ـيل بـ جثـ ـته

ـ لقد شاهد العالم محتوى مقطع فيديو مـ ـروع يظهر أفراداً من الجيش السوداني وكتـ ـائب النظام البائد الإرهـ ـابية وهم يذبحـ ـون مواطناً ويقطـ ـعون أحشاءه ويلوحون بها وهم في حالة هستيريا يهللون ويكبرون ابتهاجاً بفعلهم الخسيس.

إن هذا العمل الإجـ ـرامي من قبل هذه المليشيات الإرهـ ـابية المنحـ ـرفة التي تختطف مؤسسة الجيش ليس هو الأول ولن يكون الأخير؛ فهناك سلسلة من الأعمال الوحشـ ـية التي ترتكـ ـب يومياً بحق الأبرياء بإسم الدين والجهـ ـاد والشعارات الخادعة.

إننا إذ ندين ونستنكر هذه الممارسات الإرهـ ـابية البربـ ـرية التي تستهدف الأبرياء على أساس الهوية والقبيلة؛ نؤكد أن هذه الأفعال لا صلة لها بقيم ومبادئ وأخلاق الشعب السوداني، وتتنافى مع كافة الأعراف والشرائع والقيم الإنسانية.

إن هذه الجـ ـرائم الإرهـ ـابية لا تهدد استقرار السودان فحسب؛ وإنما تشكل خطـ ـراً على أمن واستقرار الإقليم والمنطقة، ولذلك ندعو الدول والمنظمات إلى إدانتها ومحاصرتها.

إن قواتنا لن تستجيب لمثل هذه الأفعال، وستظل متمسكة بمبادئ القانون الدولي الإنساني واتفاقيات جنيف، وستكون هذه الحـ ـرب آخر الحروب، وستنتهي لصالح الشعب السوداني وتحقيق تطلعاته في الحرية والعدالة والمساواة.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى