google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارتقاريرعام

وزير الصحة الليبي يتفقد أوضاع اللاجئين و النازحين السودانيين على الحدود الليبية السودانية

وزير الصحة الليبي يتفقد أوضاع اللاجئين و النازحين السودانيين على الحدود الليبية السودانية

ليبيا ـ الرؤية 24 Vision

ـ إنطلق صباح اليوم الإربعاء 24 ابريل 2024 السيد معالي وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور عثمان عبدالجليل والوفد المرافق له رفقة جهاز الهجرة الغير شرعية لمنطقة العوينات الحدودية متجهاً الى الحدود الليبية السودانية المصرية وذلك لمعاينة أوضاع النازحين من الناحية الصحية والإنسانية على أرض الواقع ووضع التدابير الصحية اللازمة للتعامل مع هذا الوضع الانساني الحرج ومساعدة اخوتنا النازحين من دولة السودان الشقيق وحماية مواطنينا من أي أخطار صحية متوقعة.

الجدير بالذكر أنه وخلال الجولة في الصحراء الواقعة بين الكفرة والعوينات تم اللقاء مع عدد كبير من العائلات يضمون أطفال ونساء وكهول بأعداد كبيرة وفي وضع صحي وإنساني صعب.

من جانبه رحب السيد وزير الصحة بكل الاخوة السودانيين كضيوف على ليبيا وقدم لهم برفقة العاملين في جهاز الهجرة الغير شرعية بعض المستلزمات الغذائية والمياه حيث كانت حالتهم صعبة للغاية ويعانون الارهاق والعطش والجوع بسبب الرحلة الشاقة والطويلة التي قضوها في الصحراء خلال هذا الطقس الحار.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى