google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

والي الخرطوم يتسلم دعم الهلال الأحمر السوداني لوزارة الصحة

والي الخرطوم يتسلم دعم الهلال الأحمر السوداني لوزارة الصحة ويشيد بمشاركة الجمعية في ادارة الأزمة

ـ يستعد العالم للاحتفال باليوم العالمي للحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليين الذي يصادف الثامن من مايو ويتم الإحتفال به على نطاق ١٩٢ دولة ويحتفل به اكثر من مائة مليون متطوع ويعتبر الصليب الاحمر والهلال الاحمر اكبر قوة إنسانية في العالم.

وفي إطار هذا الإحتفال تسلم والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم اليوم الدعم الذي قدمته جمعية الهلال الأحمر بولاية الخرطوم لوزارة الصحة بولاية الخرطوم دعما لجهود لجنة الطوارئ الصحية.

وقال أحمد عبد الرحمن سيموزا رئيس جمعية الهلال الاحمر بولاية الخرطوم ان الدعم عبارة عن عقاقير ودربات وأدوية أخرى وصلت من رئاسة الهلال الاحمر السوداني وسيتوالى الدعم للولاية وحيا كل المتطوعين الذين يقومون بمجهودات كبيرة خلال فترة الحرب.

والي الخرطوم أشاد بجمعية الهلال الاحمر بالولاية التي ظلت تشكل حضورا دائما في اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الازمة بالولاية وظلت كوادر الجمعية تعمل في مجال العمل التطوعي والانساني وتقديم المساعدات للمواطنين.

المصدر إعلام ولاية الخرطوم
الاثنين ٦ مايو ٢٠٢٤م

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى