google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارمنوعات

نهر النيل تستقبل مصنع جوازات عطبرة الجديد

نهر النيل تستقبل مصنع جوازات عطبرة الجديد

– استقبل والي ولاية نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد أبوقرون وعدد من أعضاء حكومته وأعضاء اللجنة الأمنية بالولاية استقبلوا اليوم مصنع جوازات عطبرة الجديد ووفد الفنيين والمختصين القادم من مدينة بورتسودان لتركيبه، وذلك بالمبني الذي تم تخصيصه للمصنع شمال مبنى إدارة الجوازات بعطبرة.

ووصف الوالي وصول المصنع بالإضافة الحقيقية للبنى التحتية بالولاية معلناً تسخير كافة الجهود حتى يتم تركيب المصنع وتدشين العمل به خدمةً لمواطني الولاية من كافة المحليات.

وثمن سيادته جهود الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين مدير عام قوات الشرطة ومساعدوه وكافة أعضاء هيئة قيادة الشرطة وإدارة الجوازات وشرطة الولاية والتي أسفرت عن هذا الإنجاز التنموي والخدمي الكبير.

وأعرب اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة الولاية أعرب عن شكره وتقديره لقيادة قوات الشرطة وقيادات حكومة ولاية نهر النيل الذين توافقت إرادتهم على إستكمال وصول المصنع وبدء تركيبه وتشغيله من مدينة عطبرة.

وأضاف سيادته أن مصنع الجواز الإلكتروني الذي وصل اليوم إلى مدينة عطبرة يعتبر من المصانع الضخمة والحديثة حيث ستبلغ طاقته الإنتاجية 7 آلاف جواز إلكتروني في اليوم، الأمر الذي سيسهم في تقديم الخدمة السريعة لطالبيها بالولاية.

تجدر الإشارة إلى أن مصنع الجواز الإلكتروني الجديد بنهر النيل تشمل خدماته ولايتي نهر النيل والشمالية فيما سيتم الإفتتاح فور إنتهاء الفريق الفني من تركيب المصنع وتشغيله.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى