google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخباررأيعام

محجوب حسن سعد .. الكتل السياسية لا تحمل أي تفويضًا شرعيًا من الشعب السوداني لوضع أي تصور وطني سوداني

محجوب حسن سعد .. الكتل السياسية لا تحمل أي تفويضًا شرعيًا من الشعب السوداني لوضع أي تصور وطني سوداني

عاجلا عاجلا هام جدا جدا للتاريخ نقول وبالصوت العالي

ـ اولًا ـ نقول للكتل السياسيه السودانيه بمختلف مسمياتها والتي تجتمع وتنفض خارج السودان أنكم لا تحملون تفويضًا شرعيًا من الشعب السوداني يمكنكم من وضع أي تصور لشأن وطني سوداني وتحديدًا حول كيف ومتى تدار دولة السودان انتقاليًا الآن..؟

ثانيًا ـ اقول للكتل السياسيه التي تجتمع وتنفض خارج السودان وبمختلف مسمياتكم أن قواعدكم الشعبيه التي تنتمون لها وكان ولاءها لكم هي جزء من شعب السودان ومن هو في أرض الوطن نازح من دياره مضرور في عرضه وماله وآخرين لاجئين خارج وطنهم واخرين منهم يقاتلون مع جيشهم في معركة كرامة مستمره تحريرًا وانتصارًا على المتمردين أمرًا حتميًا لا يقبل المساومة ولا يقبل التفاوض ابدًا ابدًا.

ثالثًا ـ اقول للكتل السياسيه السودانيه التي تجتمع وتنفض خارج السودان أن من كانوا انتماءهم لأحزابكم أو كتلكم المجتمعه هم الآن تحت حماية ورعاية قوات شعبهم السودانيه المسلحه ومنهم من يحملون السلاح قتالًا على المتمردين وآخرين سندًا وعضدًا لقوات الشعب المسلحه.

المقـ ـاومه الشعبيه هم من كنتم تنتمون لهم سقطت عندهم الانتماءات والولاءات القديمه وانتم ايتها الكتل السياسيه المهاجره بمختلف مسمياتكم وتعددها وتنوعها انتم الآن تسبحون في تيارات سياسيه وأحيانًا استخباراتيه ولكنهم تسبحون بلا أرجل وبلا أيادي وستغرقون حتمًا وعاجلًا.

رابعًا ـ الشعب السوداني الصامت الصابر وقوات شعبه المسلحه الباسله وبمقاومته الشعبيه السانده هم من يمنحون التفويض الشعبي الكامل هم من يحددون كيف يحكم السودان الآن انتقاليًا وهذا أمر محسوم براهن وطني عريض شامل في كل ولايات السودان وبإجماع هو الآتي:

( الشعب السوداني بتفويض كامل لقوات الشعب المسلحه بإدارة فترة الإنتقال بنظام حكم وطني مستقل ولفترة انتقالية مداها الزمني تطهيـ ـر أرض الوطن الواحد من أي متمرد ومن أي عميل ) وبنظام حكم يتأسس على قانون الطواري الغاءًا لأي دستور والغاءًا لأي وثيقة دستوريه وبنظام حكم يغلق ابواب السودان في وجه حواضن المليشيا المتمرده من مكونات الحريه والتغيير الفاشله المتنوعه والمتعدده في مسمياتها وفي اجنداتها.

خامسًا ـ اقول وبالصوت العالي لولاة ولايات السودان البحر الأحمر ,غرب دارفور ,سنار ,جنوب كردفان ,الشماليه ,النيل الأزرق ,شرق دارفور ,القضارف ,كسلا ,الجزيره ,نهر النيل ,الخرطوم يا ولاة هذه الولايات غالبية شعوبكم انطوت تحت راية المقـ ـاومه الشعبيه وتشكلت وانتظمت وبولاياتكم قيادات تقود المقـ ـاومه الشعبيه استنفارا وتدريبا وتسليحا ودفعا للمقاتلين للميدان وسندا عضدا لوجستيا للجيش , ياولاة ولايات السودان أدعو هولاء القاده لاجتماع عاجل جدا جدا للتاريخ بأن تتشكل منهم هيئة قوميه للمقـ ـاومه الشعبيه ,راهن الوطن الآن ينادينا لجمع الصف وتوحيد الهدف والسير للأمام في إتفاق وانسجام بقوة مقـ ـاومة شعبيه وطنيه ميه الميه مجردة من أي انتماء أو ولاء الا لله وللوطن.

سادسًا ـ اقول وبالصوت العالي لرأس الدوله ولعضوية مجلس رأس الدوله الآن وجب عليكم الاستجابه لنداء الواجب الوطني وبأن شعب السودان الصامت الصابر فوضكم تفويضا كاملا كاملا شاملا شاملا لادارة فترة الانتقال هذا لا يحتاج لاستفتاء هذا التفويض يقره راهن السودان الآن وانتم في رأس القوات المسلحة مسؤولين عرفيا واخلاقيا وانسانيا بالاستجابة الفوريه بل تنفيذا لتعليمات شعب السودان وانتم تدركون ذلك تمامآ تمامآ.

سابعًا ـ الشعوب العظيمه ابتلاءتها عظيمه وتتصدي لها ارادات قيادات عظيمه الشعب السوداني الصامت الصابر شعب واعي فقط في انتظار قرارات استثنائيه فوريه عاجله لا تتحمل لحظة تأخير ولا غالب الا الله.

فريق أول شرطه م. محجوب حسن سعد رئيس المقـ ـاومه الشعبيه ولاية نهرالنيل مايو ٢٠٢٤ شندي

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى