google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

قرار بحظر حفر الآبار العشوائية والتعدي على خطوط مياه الشرب في ولاية كسلا 

قرار بحظر حفر الآبار العشوائية والتعدي على خطوط مياه الشرب في ولاية كسلا

ـ أصدر والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق امر طوارئ بحظر الحفر العشوائي للابار الجوفية داخل ولاية كسلا لاغراض الشرب الا بتصديق من مدير عام هيئة مياه الشرب. وحظر الامر الذي يسري داخل حدود ولاية كسلا التعدي والتوصيل العشوائي من خطوط مياه الشرب الا بموجب تصديق من مدير عام هيئة مياه الشرب ، كما حظر الامر التعدي على العاملين بهيئة مياه الشرب سواء كان لفظيا او ماديا سواء كان التعدي داخل المكاتب او على العاملين المدنيين. والغي الامر كافة الاوامر السابقة بخصوصه على ان تظل كل الاجراءات التي اتخذت بموجبه سارية مالم تلغي او تعدل.

وحدد الامر عقوبة كل من يخالف الامر معاقبته باحكام المادة(5) من هذا الامر بالغرامة مليون جنيه، او السجن لمدة لا تتجاوزالشهرين.

كما يعاقب من يخالف الامر بالمادة (6) من هذا الامر بالغرامة (500) الف جنيه فقط او السجن لمدة لاتقل عن شهر كما يعاقب كل من يخالف احكام المادة(7) من الامر بالسجن مدة لا تقل عن شهرين.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى