google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

علي جمعة يشد أنظار الصائمين بشات الحُبّ وذيل الحصان

علي جمعة يشد أنظار الصائمين بشات الحُبّ وذيل الحصان

ـ بعد إجاباته عن الأسئلة التي وجهها له طلبة مدارس في أحد البرامج التليفزيونية المصرية عن الحب والشات بين الشاب والفتاة، التي ثارت بعدها موجة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، أجاب مفتي الديار المصرية السابق الدكتور علي جمعة عن سؤال رجل حول حكم إطالة الشباب الشعر وعمل ضفيرة وذيل حصان؟ موضحاً، خلال حلقة برنامج «نور الدين»، المذاع على قنوات الشركة المتحدة أمس (السبت): «النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان عنده ضفيرة، ومباح للرجل أن يربي شعره ويعمل ضفيرة، أو ضفيرتين».

وزاد: «يجوز للرجل أنه يعمل شعره ذيل حصان، زي ما بيسموها دلوقتي، لكن لازم ناخد بالنا في قاعدة عامة وهي الأمر بالعرف، فلما نجد هذا الأمر يحدث صدامات نتركه، لأن به رفضاً مجتمعياً له».

يذكر، أن برنامج نور الدين، الذي يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حواراً مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والمولى عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التي تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى على لسان أطفال صغار.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى