google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخباررأيعام

داليا إلياس .. إني أري شجراً وعنكوليباً وعُشراً وطحالب يسيرون غير آبهين وإني لكم من الناصحين

داليا إلياس .. إني أري شجراً وعنكوليباً وعُشراً وطحالب يسيرون غير آبهين وإني لكم من الناصحين

 

ـ كل ما أشوف المتردية والنطيحة بيفتوا في شأن البلد وينظروا في موضوع الحرب بشكل يخدم مصالحهم الشخصية و الأجندات الوضيعة الساعية لتدمير البلاد ونسف هوية السودان القومية.. والعديد من المنظمات والأفراد والكيانات يصولون ويجولون بإرتياح… بحتار في السبب المعطل إصدار قانون يعيد كامل صلاحيات جهاز الأمن والمخابرات العامة القادر تماماً علي إسكات هذه الأصوات النشاذ وتكبيل العاهات دي!!

وكل ما أشوف أبطال هيئة العمليات بيستميتوا في الدفاع عن الأرض والعرض ويلبوا نداء الوطن من تلقاء أنفسهم دون تكليف أو شكل قانوني منتظم يحفظ لهم علي الأقل حقهم في إسهامهم الفاعل والعظيم في معركة الكرامة ويحتوون أخوتهم المستنفرين ويستوعبونهم تحت مظلتهم بكل حماس وتجرد بستغرب جداً لييييه حتي الآن لم يصدر قرار إعادة كامل صلاحيات الجهاز والتعامل معه كجهة إعتبارية نافذة لها مالها وعليها ماعليها؟!!

السؤال مطروح بقوة ويحتاج إجابة شافية… قرار تفعيل صلاحيات رجال المخابرات الذين يعدون خط الدفاع الإستخباراتي الأول للوطن صادر منذ مدة ليست بالقصيرة وينتظر فقط التوقيع الرئاسي… ففيم التلكوء والتأجيل وكل يوم نري بأم أعيننا عشرات الأسباب التي تثبت حوجتنا الماسة لمجهودات هذا الجهاز لاسيما في هذه الظروف الإستثنائية المفخخة بالطابور الخامس والملغومة بالنوايا الخارجية السيئة؟!

أعيدوا كامل صلاحيات جهاز الأمن

فإني والله أري شجراً وعنكوليباً وعُشراً وطحالب يسيرون غير آبهين!! وإني لكم من الناصحين.

د(اليا) س

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى