google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

حكومة غرب كردفان تُخصِّص مجمع سكني جديد لإيواء النازحين

حكومة غرب كردفان تُخصِّص مجمع سكني جديد لإيواء النازحين

الفولة: الرؤية 24

– شرعت اللجنة العليا للطوارئ الإنسانية بولاية غرب كردفان برئاسة الأمين العام للحكومة صبري يوسف جبارة والمنظمات المحلية وأصحاب المبادرات بمدينة الفولة في تهيئة المدينة الجامعية لطلاب جامعة السلام بغرض إسكان النازحين الوافدين من بابنوسة والولايات الأُخرى.

ووقف الأستاذ صبري يوسف جبارة أمين عام الحكومة برفقة المدير التنفيذي لمحلية الفولة الأستاذ إبراهيم بخيت طه ابوالجيش وأعضاء لجنة نازحي بابنوسة وقفوا على الترتيبات واللمسات الأخيرة بالمجمع السكني بعد عمليات النظافة والترميم.

وتفقد الوفد الزائر للمجمع البيئة العامة للسكن وما يلزم من تقديم الخدمات به من توفير الكهرباء وغرف السكن والمياه ومركز العلاج بالمجمع بغرض تهيئة البيئة المريحة للوافدين.

وأشاد الأمين العام للحكومة بالمبادرات المحلية من مجتمع مدينة الفولة حاضرة ولاية غرب كردفان في دعم الوافدين، مشيراً إلى مبادرة المجتمع المحلي بالتنسيق مع المنظمات لتوفير «مرتبة وملاية ومخدة لكل نازح» التي وجدت القبول.

وقال صبري أن هذا المجمع السكني مهيأ بصورة جاذبة مع توفير الخدمات الضرورية للوافدين به، مضيفاً أن بعض المدارس المستخدمة كسكن للنازحين متصدعة وقابلة للسقوط في فصل الخريف، مُبيِّناُ أن حكومة الولاية مع المنظمات والمجتمع المحلي في سعي مستمر من أجل توفير كافة الخدمات التي تسهم في استقرار الوافدين بالمقر.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى