google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

جامعة أم درمان الإسلامية تقرر إستئناف الدراسة إلكترونياً وتهيئة أماكن الإمتحانات للخريجين

جامعة أم درمان الإسلامية تقرر إستئناف الدراسة إلكترونياً وتهيئة أماكن الإمتحانات للخريجين

ـ إنعقد مجلس عمداء جامعة أم درمان الإسلامية اليوم الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هجرية الموافقة ٣٠ابريل ٢٠٢٤م في جلسته الأولي (الإسفيرية) للعام ٢٠٢٤م برئاسة الإدارة العليا ممثلة في البروفيسور الفاتح الحبر أحمد مديرالجامعة والبروفيسور طارق حسن ابن عوف نائب مدير الجامعة ،في البدء خاطب الإجتماع البروفيسور الفاتح الحبر عمر أحمد مدير الجامعة مرحباً بأعضاء المجلس الموقر مترحماً على الشهداء متمنياً الشفاء للجرحى وللسودان الأمن والأمان مشيداً بالعاملين بفرع الجامعة ببورتسودان وبالفريق الميداني بأم درمان موضحاً أن العملية التعليمية تسير كما هو مخطط لها شاكراً كل من ساهم في إنجاح قرارات مجلس العمداء الأخير.

البروفيسور طارق حسن بن عوف أحمد نائب مدير الجامعة شكر في كلمته جهود أعضاء المجلس في الجانب الإداري والمالي والأكاديمي بالرغم من الصعوبات التي تمر بها الجامعة حاثاً على بذل المزيد والتحلي بروح المبادرة والتحرك الايجابي لرفعة الجامعة التي تعتبر قدوة ومنارة سامقة يقتدي بها الآخرين وجدد الثقة في أعضاء المجلس داعياً لتطويع المستحيل من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب وتحقيق إنجاز مبهر.

و من ثم وقف المجلس علي الموقف الأكاديمي وسير الدراسة ورصد النتائج..وبعد التداول قرر المجلس استئناف الدراسة للفرق الأخري بجميع كليات الجامعة وفقاً للتقويم المقترح من أمانة الشؤون العلمية..

وكذلك قرر المجلس توجيه أمانة الشؤون العلمية بالتنسيق مع الكليات ووكالة الجامعة بالوقوف علي معرفة أعداد الطلاب وأماكن تواجدهم وتهيئة أماكن الامتحانات للفرق النهائية . واصدر المجلس كذلك قراراً بتوفيق الأوضاع للفرق النهائية للكليات وكلية الدراسات العليا والمعاهد التي لم تكتمل الدراسة بها بما يتوافق والتقويم المعلن من أمانة الشؤون العلمية..

وقرر المجلس الالتزام بنظام التسجيل والتحصيل الإلكتروني بالتنسيق مع أمانة الشؤون العلمية ومركز تقانة المعلومات والاتصالات والإدارة العامة للشؤون المالية.

وكذلك توجيه السادة العمداء بتفقّد منسوبي كلياتهم مِن أساتذة وإداريين وموظفين وعمّال وحصر أماكن وجودهم ورفع تقارير بذلك لما يتحقق من وراء ذلك تقوية الترابط والنسيج الاجتماعي بالجامعة.

وفي ختام الإجتماع أمّن الجميع على ضرورة الالتزام بمخرجات الإجتماع ووضع كافة القرارات والتوصيات موضع التنفيذ

إدارة الإعلام والعلاقات العامة

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى