google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

توزيع مواد غير غذائية لذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين لوافدي محلية أمبدة بمنطقة كرري

توزيع مواد غير غذائية لذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين لوافدي محلية أمبدة بمنطقة كرري

ـ في اطار الجهود المبذولة لدعم الأسر المحتاجه المتأثره بالحرب تم اليوم توزيع مواد غير غذائية للوافدين من محلية أمبدة المتواجدين بكرري من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع جمعية الهلال الاحمر السوداني فرع ولاية الخرطوم والعون الانساني وادارة الرعاية الاجتماعية بالمحلية.

حيث اوضح الاستاذ جمال حسن محمد مدير مكتب الطواري بالهلال الاحمر فرع ولاية الخرطوم بان هذه المواد الغير غذائية مقدمه من منظمة الهجرة الدولية وهي الدفعة الاولي وسوف تتلوها دفعات أخرى في القريب العاجل.

من جهتها أوضحت الاستاذة هاجر إسماعيل مدير ادارة الرعاية الاجتماعية بمحلية امبدة ان هذه المساعدات الغير غذائية لإعانة هذه الشرائح وتخفيف الأعباء التي فرضتها الحـ ـرب.

المهندس إبراهيم كادقلي المندوب العام لمحلية امبدة بالعون الانساني شكر جمعية الهلال الاحمر ومنظمة الهجرة الدولية علي هذه المجهودات المقدرة في ظل هذه الظروف الاستثنائية وحضر اللقاء الاستاذ صلاح جبريل اكو مدير ادارة العون الانساني بمحلية امبدة.

المصدر إعلام محلية امبده
الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤م

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى