google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

بيان من كتيبـ ـة البراء بن مالك بشأن إعتقـ ـال السلطات السعودية لقائد الكتيـ ـبة المصباح أبوزيد طلحه

بيان من كتيبة البراء بن مالك -إمارة السودان

ـ (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقابِ) .. صدق الله العظيم

إلى جماهير الشعب السوداني المسلم،،
إلى السلطات في المملكة العربية السعودية..
إلى أعضاء لواء كتائب البراء في ميادين القتال..

لقد ظللنا نتابع عن كثّب تفاصيل احتجاز السلطات في المملكة العربية السعودية لقائد كتيبة البراء بن مالك المجاهد / المصباح أبوزيد طلحة وبعض مرافقيه، حيث وصلوا إلى أراضي المملكة لأداء فريضة العمرة، وعقب وصولهم إلى مدينة الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، تم احتجاز الأخ المصباح واخضاعه إلى تحقيق نجهل دواعيه ودوافعه بحق مواطن مسلم ذهب كغيره لأداء مناسك العمرة.

جماهير شعبنا المسلم:
مجاهدو كتائب البراء في الثغور:

لم يكن صمتنا إزاء قضية المجاهد المصباح عن عجزٍ ولا ضعف بل تغليباً لصوت الحكمة، والتي تقتضي أن نعلن اليوم أننا لن نصمت على المساس بقادتنا، ولن نسمح بأية انتهاكات بحق عضويتنا إرضاءً لاملاءات العملاء وخونة الأوطان.
وعليه .. نطالب السلطات السعودية بالإفراج الفوري عن الأخ المصباح أبوزيد، ونمهلهم في ذلك (48) لإخلاء سبيله ومرافقيه، ونؤكد إن دون ذلك خرط القتاد، وقد ( اعذِر من اُنذر) .. ونأمل أن لا نضطر إلى أفعال ستكون عليكم وبالاً..

(وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)
مكتب الناطق الرسمي باسم لواء كتيبة البراء
السبت 8 يونيو 2024 م

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى