google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

المؤتمر الوطني يلتقي وفد الآلية الأفريقية في القاهرة

المؤتمر الوطني يؤكد للألية الأفريقية موقفه الثابت من دعم القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ضرورة اجراء حوار سوداني سوداني شامل لا يستثني احد.

التقي وفد من المؤتمر الوطني يضم الاستاذ اسامة فيصل والاستاذة اميرة الفاضل بوفد الالية الأفريقية الذي يزور القاهرة هذه الايام وبحث الوفد مع الالية سبل ووسائل انهاء الحرب في السودان كما تتطرق اللقاء ايضا” الي الاوضاع الانسانية في السودان في ظل الحرب المستعرة.
وناقش اللقاء ضرورة اجراء حوار سوداني سوداني شامل لا يستثني احد.

أكد وفد المؤتمر الوطني للألية موقف الحزب الثابت من دعم القوات المسلحة السودانية والاجهزة النظامية الاخري والمقاومة الشعبية اضافة الي دعم كافة المؤسسات الوطنية للدولة كما أكد الوفد اهمية الوصول الي سلام شامل وعادل لينعم السودانيين بالامن والطمأنينة والاستقرار.
اكد الطرفان ضرورة الاهتمام بالشرائح الضعيفة والمرضي ودعم المرأه والطفل لتجنب الاثار الضارة والانتهاكات والترويع الناتج عن الحرب.
واعلن المؤتمر الوطني في اللقاء تمسكه بمبدأ الحوار وحرصة علي وحدة الصف الداخلي للبلاد وضرورة فتح صفحة جديده يسمو فيها الجميع فوق الجراح لضمان استشراف البلاد لمستقبل جديد وزاهر بعد انهاء الحرب والوصول الي سلام دائم.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى