google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

الطاهر حجر يتفقد دفاعات و إرتكازات القوة المشتركة بشمال دارفور

الطاهر حجر يتفقد دفاعات و إرتكازات القوة المشتركة بشمال دارفور

الفاشر: 8 مارس 2024 ـ الرؤية 24

ـ تفقد صباح اليوم الجمعة الطاهر أبوبكر حجر رئيس تجمع قوى تحرير السودان عضو المجلس الانتقالي إرتكازات القوة المشتركة برفقة الفريق صالح عثمان (جبل سي) قائد التوجيه المعنوي للقوة المشتركة واللواء أحمد عبدالله عضو هيئة القيادة والسيطرة والعميد علي أدم علي قائد القوة المشتركة بولاية جنوب دارفور وعدد من قيادات القوة المشتركة.

اطمأن ووقف سيادته على أحوال الجنود الممسكين بزناد القضيه وحيا تضحياتهم الكبيرة والعمل الذي يقومون به وهو أمر يدعوا للفخر في الوقت الذي تتقاتل فيه القوات الرسمية للبلد في صراعات عبثية لا معنى لها تقوم القوة المشتركة بحماية مقار المنظمات الإنسانية والأسواق والمدنيين وهذا يعتبر عملاً يستحق الوقوف عنده وإن جنود القوة المشتركة قدموا نموذجا في الضبط والربط والإلتزام مما جعلهم فى موقع حسد من عدة جهات.

عبر قادة المواقع والارتكازات عن عميق شكرهم لهذخ الزيارة التي كانت لها أثر طيب في نفوس الضباط والجنود واستمع سيادته للشكاوى والاحتياجات وعلى الفور قام بدعم الارتكازات وحلحلة كافة الإشكاليات.

وفي الأخير قدم سيادته التهاني بإقتراب حلول شهر رمضان المبارك داعياً المولى عز وجل أن يجنب بلادنا ويلات الحرب اللعينه، وتعد هذه الزيارة إمتداداً للاجتماع الذي عقد مع هيئة القيادة والسيطرة وتتفيذاً لطلبهم بضرورة دعم ومؤازرة القوة المشتركة لتمضي في تحقيق الأهداف الأساسية لها، شملت الزيارة المواقع الآتية (مقر لجنه الظواهر السالبه، ارتكازات السوق الكبير، ارتكاز شارع ٤٠، ارتكازات معسكر زمزم، ارتكازات منطقه حوض وادي شقرة).

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى