google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

السلطان دينار يستقبل مستشار رئيس جنوب السودان

السلطان دينار يستقبل مستشار رئيس جنوب السودان

ـ التقى السلطان أحمد دينار سلطان دارفور بالدكتور كاستيلو قرنق لوال مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان الشقيقة وذلك بمنزله في العاصمة الكينية نيروبي .

وأعرب السلطان أحمد دينار خلال اللقاء عن إشادته بجنوب السودان لما ظلت تبذله خلال الفترة السابقة لحل الأزمة في السودان و استضافتها للسودانيين اللاجئين جراء استمرار الحرب مشيدا بالجهود التي بذلت لإنهاء الأزمة

إلى ذلك عبر المستشار الدكتور كاستيلو قرنق لوال عن شكره السلطان على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وأنه خلال اللقاء جرى نقاش مثمر حول جهود دول الجوار خاصة جنوب السودان في حل الأزمة التي يواجها السودان وأن رئيس بلاده يولى الأمر أهمية من واقع المكانة الخاصة بين الشعب الواحد في البلدين .

وفي ختام اللقاء جدد السلطان أحمد دينار سلطان دارفور شكره وتقديره لمستشار رئيس دولة جنوب السودان كاستيلو قرنق لوال على هذه الزيارة والإشارات المهمة التي جرى استعراضها خلال اللقاء بجانب تقديره الكبير لشعب وحكومة جنوب السودان .

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى