google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

البرهان .. يوجه بتنمية وتطوير علاقات السودان الخارجية 

البرهان .. يوجه بتنمية وتطوير علاقات السودان الخارجية

بورتسودان ٢٨-٤-٢٠٢٤م ـ الرؤية24

ـ وجه رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، بضرورة تعزيز علاقات السودان الخارجية وترقيتها، خاصة مع دول الجوار، بما يخدم مصالح البلاد العليا.

جاء ذلك لدى وداعه اليوم سفيري السودان لدى كل من مصر وإثيوبيا، الفريق أول ركن مهندس عماد الدين عدوي والسفير الزين إبراهيم حسين. بحضور وزير الخارجية المكلف حسين عوض.

وقال الفريق أول ركن مهندس عماد الدين عدوي في تصريح صحفي أن رئيس المجلس السيادي قدم خلال اللقاء، توجيهات وإرشادات جيدة بشأن تطوير العلاقات بين السودان والدول المعنية .

مبيناً أن المرحلة التي يمر بها السودان حالياً تتطلب تكثيف الجهد الديبلوماسي لكشف حقيقة التمرد الذي قادته مليشيا الدعم السريع الإرهابية ضد الدولة ومؤسساتها وأضاف أن رئيس مجلس السيادة وجه أيضاً بضرورة الإهتمام بالجاليات السودانية في الخارج ومعالجة كل المشكلات التي تواجههم.

وأوضح عدوي أن التحديات التي تواجه السودان بسبب هذه الحرب المفروضة عليه،تعد تحديات كبيرة تتطلب انتهاج سياسة خارجية تساعد في توضيح خفايا هذه الحرب ودوافعها.

مشيداً بإلتفاف الشعب السوداني بكل مكوناته حول القوات المسلحة.

 

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى