أخبارحوادثعام

القبض على تشكيل عصـ ـابي من الجنسية السودانية يقوم بسرقة كوابل نحاسية من مقر بريد إتصالات الكفرة ـ ليبيا

القبض على تشكيل عصـ ـابي من الجنسية السودانية يقوم بسرقة كوابل نحاسية من مقر بريد إتصالات الكفرة ـ ليبيا

قسم البحث الجنائي.

“قسم البحث الجنائي بمديرية أمن الكفرة يلقي القبض على تشكيل عصابي يقوم بسرقة كوابل نحاسية من مقر بريد إتصالات الكفرة ”

ـ تمكن قسم البحث الجنائي من إلقاء القبض على أشخاص يقومون بسرقة كوابل نحاسية من مقر بريد إتصالات الكفرة ، حيث بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 2024/6/4م حضر إلى قسم البحث الجنائي مدير مكتب خدمات البريد وتقدم بشكوى حول قيام أشخاص مجهولين يقونون بسرقة كوابل نحاسية من مقر البريد الرئيسي عدة مرات.

على ضوء ذلك فتح محضر بالواقعة بمعرفة وحدة التحقيق بالقسم وتم تكليف وحدة التحري بالبحث والتحري عن الجناة ، وتم تكليف أعضاء تابعين لقسم البحث الجنائي بالتواجد بمقر البريد لرصد ومتابعة الجناة وبتاريخ 2024/7/2م وعلى تمام الساعة 2:40 بعد منتصف الليل شاهد أعضاء البحث الجنائي دخول شخصين عن طريق سور مقر البريد ويقومون بقطع الكوابل النحاسية حيث على الفور تم التواصل مع دوريات قسم النجدة ومركز شرطة المدينة وتم إلقاء القبض عليهم حيث تبين بأنهم من الجنسية السودانية وتم الانتقال بهم إلى قسم البحث الجنائي وتحريز ما وجد معهم من كوابل نحاسية كمبرزة في القضية وبـ الاستدلال معهم اعترفو بقيامهم بالسرقة عدة مرات حيث تقدر المسافة المسروقه (2550)متر.

وفي ذات السياق تابع قسم البحث الجنائي القضية وتبين قيام شخصين من الجنسية المصرية بشراء الكوابل النحاسية المسروقة حيث تم إلقاء القبض عليهم وضبط معهم مبلغ مالي وقدره (2810) د. ل ومن خلال الاستدلال معهم اعترفو بشراء الكوابل وعلمهم بأن هذة الكوابل مسروقة ، وبهذا فقد اتخذت حيالهم الإجراءات القانونية اللأزمة وتم احالتهم إلى النيابة العامة.

حفظ الله الوطن.
دام الأمن والأمان.

مكتب الإعلام الأمني.
مديرية أمن الكفــــرة.

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى