google.com, pub-3600483239573649, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارعام

السفير عماد الدين عدوي يقدم أوراق اعتماده إلى الأمين العام لجامعة الدول

السفير عماد الدين عدوي يقدم أوراق اعتماده مندوباً دائماً للسودان إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية

ـ قدّم السيد السفير عماد الدين مصطفى عدوي يوم الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤، أوراق اعتماده إلى معالي أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، مندوباً دائماً لجمهورية السودان لدى جامعة الدول العربية.

نقل السيد السفير إلى معالي الأمين العام الذي أستقبله بمكتبه بمقر الأمانة العامة، تحايا السيد رئيس مجلس السيادة والسيد وزير الخارجية المكلف، وأعرب عن تقدير السودان لمواقف جامعة الدول العربية الداعمة لمؤسسات الدولة في السودان، لا سيما القرار رقم 8913، الذي قدًم تصوراً واضحاً لحل الأزمة والمحافظة على مؤسسات الدولة ورفض التدخل الخارجي في الشأن السوداني، كما دعا سيادته لضرورة ابتدار آليات جديدة من قبل الأمانة العامة بغرض دعم السودان لتجاوز هذه المرحلة، إضافة إلى تفعيل المبادرات السابقة، لا سيما مبادرة الأمن الغذائي العربي، باعتبارها آلية فعالة لإعادة إعمار السودان.

من جانبه أعرب السيد الأمين العام عن ترحيبه بالسيد المندوب الدائم، موضحاُ له بأنه سيلقي كل الدعم والتعاون منه شخصياً والمسؤولين بالأمانة العامة والمنظمات المتخصصة التابعة للجامعة، بما يمكنه من أداء مهمته.

سفارة جمهورية السودان | القاهرة

اظهر المزيد

الرؤية 24

الرؤية 24 موقع إخباري سوداني شامل يهتم بنشر الأخبار العاجلة المحلية والإقليمية والعالمية بكل دقة ومصداقية وحيادية من خلال مصادر أخبار تغطي كل المدن والعواصم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى